Tuesday 23 January 2018

استراتيجيات الخيارات هسك


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو عدم فهم عدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. مع هذا في الاعتبار، وضعنا معا هذا العرض الشرائح، التي نأمل أن تقصر منحنى التعلم ونقلك في الاتجاه الصحيح. في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو عدم فهم عدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. مع هذا في الاعتبار، وضعنا معا هذا العرض الشرائح، التي نأمل أن تقصر منحنى التعلم ونقلك في الاتجاه الصحيح. 1. مكالمة مغطاة وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة عارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصول الأساسية. (للحصول على مزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسوق هبوط). 2. متزوج وضع في استراتيجية وضع الزواج، والمستثمر الذي يشتري (أو يملك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في وقت واحد شراء خيار وضع ل أي ما يعادل عدد الأسهم. وسوف يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونوا متفائلين على سعر الأصول ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصول يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.) 3. انتشار المكالمة الثورية في استراتيجية انتشار المكالمة الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات عند ارتفاع سعر الإضراب. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (لمعرفة المزيد، وقراءة العمودي الثور ودب الائتمان ينتشر.) 4. الدب وضع انتشار وضع استراتيجية انتشار الدب هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. وتستخدم هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصول الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الاستراتيجية، اقرأ "وضع بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.) 5. طوق واقي يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خارج من خيار استدعاء الأموال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات حول هذه الأنواع من الاستراتيجيات، انظر دونت ننسى طوق واقية الخاص بك وكيف يعمل طوق واقية). 6. سترادل طويلة استراتيجية خيارات سترادل طويلة هو عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الدعوة ووضع مع نفس سعر الإضراب، الكامنة الأصول وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (للمزيد من المعلومات، اقرأ إستراتيجية سترادل أسلوب بسيط للسوق المحايد.) 7. سترانغل طويل في استراتيجية خيارات الخانق الطويلة، يقوم المستثمر بشراء المكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار إضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصول الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. تقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين ستكون الخوارز عادة أقل تكلفة من الطبقات لأن الخيارات يتم شراؤها من المال. (لمزيد من المعلومات، انظر الحصول على عقد قوي على الربح مع الخنق). 8. الفراشة انتشار جميع الاستراتيجيات حتى هذه النقطة تتطلب مزيج من اثنين من المواقف أو العقود المختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الاستراتيجية، اقرأ وضع الفخاخ الربح مع فراشة ينتشر.) 9. الحديد كوندور استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هو أنا رون كوندور. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد يجب أن تتزاحم على كوندورس الحديد وتجربة إستراتيجية لنفسك (بدون مخاطر) باستخدام إنفستوبيديا سيمولاتور.) 10. فراشة الحديد استراتيجية الخيارات النهائية التي سنعرضها هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. على الرغم من أن مماثلة لانتشار فراشة. وتختلف هذه الاستراتيجية لأنها تستخدم كل من المكالمات ويضع، في مقابل واحد أو آخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لفهم هذه الاستراتيجية أكثر، قراءة ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد) ليس المقصود في هذا المنشور أن تشكل المشورة القانونية والضريبية والأوراق المالية، أو الاستثمار، ولا رأي بشأن ملاءمة أي استثمار، ولا التماس أي اكتب. ال ينبغي العمل على المعلومات العامة الواردة في هذا المنشور دون الحصول على مشورة قانونية وضريبية واستثمارية محددة من مهني مرخص. مقالات ذات صلة فهم شامل للمخاطر أمر ضروري في تداول الخيارات. لذلك هو معرفة العوامل التي تؤثر على سعر الخيار. توفر الخيارات استراتيجيات بديلة للمستثمرين للاستفادة من الأوراق المالية المضمنة في التداول، شريطة أن يفهم المبتدئين. تحليل واستراتيجية تطوير بنك هسك نشرت: 23 مارس، 2015 آخر تعديل: 23 مارس، 2015 وقد قدم هذا المقال من قبل طالب. هذا ليس مثالا على العمل الذي كتبه كتابنا مقال محترف. إنترودكتيون في عالم اليوم المنافسة هو الحصول على مكثفة في جميع المجالات وخاصة في عالم الأعمال. إذا كان على جميع المنظمات أن تعمل في المنافسة وتحقيق النجاح كل منظمة لديها لمتابعة نهج الإدارة الاستراتيجية. وقد توجھت نھج مختلفة الصناعات للاستفادة القصوى من الفرص ومواجھة التحدیات الشائعة في بیئة الأعمال. نهج الإدارة الاستراتيجية من أي منظمة هو أساسا للمساعدة في الحفاظ على نقاط القوة للمنظمة والحفاظ عليها والمساعدة في تحقيق أهداف وغايات المنظمة. والهدف الرئيسي من هذه المهمة هو إجراء تحليل استراتيجي يأخذ مثالا على المنظمة. أدوات مختلفة من السوق مثل حمالين سيتم استخدام خمسة تحليل القوات والمدقة هنا. كما استخدمت المنافسين هسك باستخدام تحليل سوت. نظرة عامة على بنك إتش إس بي سي يشتهر بنك إتش إس بي سي بكونه واحدا من أكبر الخدمات المصرفية والصناعات المالية في البيئة. يقع مقر هسك في لندن ولديه شبكات على المستوى الدولي حيث يوجد أكثر من 10،000 مكتب. وتقع هذه في أكثر من 82 دولة في آسيا وأوروبا وأمريكا ودول الشرق الأوسط وأفريقيا. وقد حصلت شركة هسك على ما يقرب من 200،000 مساهم في أكثر من 100 دولة. وتتواصل الشبكة عن طريق استخدام التكنولوجيا والإنترنت التي تمكن الشركة من توفير مجموعة جيدة وتمكنت أيضا من الوصول إلى الخدمات المالية التي تشمل أيضا الخدمات المصرفية في الخدمات الاستثمارية والتجارية والمالية التي يمكن أن تكون الشخصية وغيرها من الخدمات. ويعتقد هسك في فلسفة تعطي أهمية للمبادئ والقيم. الاستراتيجيات التي يستخدمها هسك ل هسك لتحقيق النجاح واكتساب المزايا في المنافسة، فقد تم استخدام استراتيجيات مختلفة. وقد استخدمت واحدة من الاستراتيجيات التي تسمى "إدارة للنمو". وقد ساعد ذلك الشركة على تطوير المزيد وساعد أيضا على تعزيز المنظمة. وبما أن الشركة قد وضعت هدفها الرئيسي لقيادة الخدمات المصرفية والمالية، استخدمت المنظمة الاستراتيجية التي تحاول مساعدة والحفاظ على المركز الأول في السوق. كان هسك يستخدم إدارة الموارد البشرية الاستراتيجية التي تعطي قيم شاملة ومكثفة للموظفين. وإذا كان الموظفون متحمسون ومنتجون، فإنهم يساعدون المنظمة على بلوغ هدفها. كما نفذت الشركة إدارة العلاقة بين العملاء وصاحب العمل من أجل جعل العلاقات مع العملاء في كل مكان في العالم. الهدف الرئيسي من كرم هو ضمان أن المنظمة هي في كل وقت تعلق على مطالب واحتياجات العملاء. وباستخدام اإلنترنت وتكنولوجيا المعلومات، تمكن هسك من الوصول إلى العمالء في جميع أنحاء العالم، كما أعطاهم خدمات مرضية وجودة. وقد استخدم بنك إتش إس بي سي الإدارة الاستراتيجية من أجل التأكد من أن الأعمال التجارية سوف تساعدهم على كسب الأرباح على المستوى المحلي وعلى المستوى الدولي. والشركة تدرك جيدا أن امتلاك اسم جيد في هذه الصناعة سوف تساعد دائما على أن تصبح أكثر ارضاء من قبل العملاء. كما كانوا يعتقدون في تنفيذ مسؤولية على مستوى الشركات مما يساعد على الاعتراف بالمساءلة للعملاء. وتتأكد المنظمة من أن مبادئ السلوك تطمح دائما إلى الموظفين. وتركز استراتيجية أعمال هسك على مجموعات العملاء التالية. وهي الخدمات المالية الشخصية الخدمات المصرفية التجارية للتأكد من متطلبات العملاء والعملاء، استخدم هسك أيضا استراتيجية أخرى لكل مجموعة من العملاء. وكان لدى هسك تصور بأن الإدارة الفعالة، والتقارير الخارجية والداخلية لمجموعة العملاء، سيكون العملاء أكثر ارتياحا. وتسمى الاستراتيجية الأخرى المستخدمة من قبل هسك كعلامة تجارية. ويعتبر هذا أحد الاستراتيجيات الهامة التي يستخدمها هسك. وبسبب هذا، تمكنت المنظمة من الوصول إلى جميع العملاء في جميع أنحاء العالم، كما تمكنت من قيادة هذا المنصب في سوق الأعمال. تحليل المنافسين (تحليل سوت) تمكن منافسون هسك من تلبية احتياجات ومتطلبات العملاء في جميع أنحاء العالم. وباستخدام الإنترنت وتكنولوجيا المعلومات، يمكن للمنافسين من هسك استخدام جميع الموارد لتطوير الخدمات والمنتجات الجديدة التي يرغب العملاء. وبصرف النظر عن أن الجمع بين الشركات الكبيرة تعتبر واحدة من نقاط القوة هسك. قوتهم تكمن أيضا في امتلاك صورة منظمة العلامة التجارية والقيادة في السوق. نقاط الضعف يعتبر نقص الموارد نقطة ضعف في الشركة المنافسة لشركة هسك. وبسبب هذا فإن المنظمة لن تكون قادرة على الحفاظ على ميزة في المنافسة. كما تفتقر الشركات المنافسة في هسك إلى القدرة على الوصول إلى عدد العملاء بسبب حاجز المسافة. كما أن الافتقار إلى الإدارة الجيدة والفعالة هو أحد ضعف المنافسين من هسك. قد يكون لديهم أيضا بعض الضعف في ضوء نهج التسويق الفقراء والصورة كمنظمة العلامة التجارية. بعض الشركات الصغيرة قد يكون لديها ضعف لكسب ولاء العملاء. الفرص قد تتاح للشركات المنافسة في هسك الفرص التالية. ظروف مواتية ومنتجة في السوق. تغيير اللوائح في السوق فيما يتعلق بالمنافسة. لبناء علاقات جيدة بين العميل والعميل. لاستخدام الدعم التكنولوجي المتقدم. كما تأثرت الشركات المنافسة في هسك ببعض التهديدات في السوق. وبعضها على النحو التالي: ظروف غير مؤاتية جدا في السوق التي يمكن أن تشكل عقبة لموقف الشركة وكسب المزايا. عندما يكون هناك الداخلون الجدد والشركات الجديدة التي يمكن أن تعطي المزيد من المنافسة للمنظمة. عندما تدير الأعمال بطيئة بالمقارنة مع الآخرين. بسبب تنقيح لوائح الحكومة والسياسات والتغيرات في التكنولوجيا. ليس هناك شك في أن بيئة السوق معقدة للغاية. ويتعين على المنظمات أن تنظر في عدد من العوامل التي تعتمد أساسا على الأوضاع والاتجاهات الجديدة في السوق. معظم الصناعات تميل إلى استخدام مميزة واستراتيجية فريدة من نوعها لتكون قادرة على مواكبة المنافسة. وقد اعتمدت الشركات عددا من الطرق حول كيفية تمكن الإدارة من بناء استراتيجية. هذا يجب أن يتم تحليلها وتقييمها باستمرار ويجب تحديثها فيما يتعلق بالتغيرات التي تحدث في السوق. ومن المعروف جيدا أن هسك يستخدم عددا من الاستراتيجيات من أجل توفير احتياجات العملاء والمطالب. وقد أثبت التحليل النقدي للسوق أن هذه الشركة قد نمت أكثر من منافسيها فقط بسبب استخدام الاستراتيجيات من أجل أن تكون مرتبطة مع العملاء. إذا اختارت أي شركة استراتيجية فريدة وصحيحة، هناك فرصة كبيرة للمنظمة لتحقيق النجاح والوصول إلى الأهداف التنظيمية وأيضا للوقوف كشركة رائدة في السوق. الرؤية والرسالة والأهداف والمقاييس الإدارة من أجل النمو يحتفظ هسك باستراتيجية للنمو والتي تستخدم بطرق مختلفة. جزء مهم من هسك للنمو هو الاستحواذ. للتركيز على تعزيز ثقافة إيرادات هسك من الجيل. تطوير العلامة التجارية المزيد للحفاظ على التكلفة بشكل استراتيجي للحفاظ على موقف جيد للمخاطر في السوق للاستثمار أكثر في الناس بعد استراتيجية هسك، الزبائن يميلون إلى البقاء في المركز باستخدام هذه الاستراتيجية الخاصة، في خمس مجموعات العملاء في جميع أنحاء العالم. كما حافظ هسك على وضعه كمصرف رائد في العالم من أجل الاقتراب من كل بلد يخلط بين المعرفة المحلية والدولية. وسيتم احتساب اقتراح العملاء باستخدام مجموعة من العلاقات الإدارية المكثفة وغيرها من الخدمات. ومع أخذ بنك إتش إس بي سي ككل، سيتخذ التركيز على الأنشطة في المناطق التي يتم فيها اكتشاف النمو والكتلة. تركز استراتيجية بنك إتش إس بي سي بشكل رئيسي على مجموعات العمالء التي تتكون من الخدمات التالية. الخدمات المالية الشخصية التي تضم أيضا رئيس مجلس إدارة هسك. الخدمات المصرفية التجارية التي تشمل المؤسسات المتوسطة والصغيرة، وتشمل أيضا مؤسسات السوق الأوسط. الاستثمار والخدمات المصرفية للشركات مجموعة الخدمات المصرفية الخاصة تغطي الإدارة معظم البلاد وأوروبا وأمريكا وآسيا وكذلك دول الشرق الأوسط. تعزيز المنتجات عزز هسك بعض المنتجات التي تعتبر مهمة لمجموعة معينة من العملاء. ومن بين هذه الإدارات تدار وتنسق باهتمام خاص. وتعزز البطاقات بصفة خاصة من خلال استغلال الخبرة والمنصات التي توفرها الأسرة المعيشية. وتنظر إدارة النقد في النطاق الدولي، بما في ذلك إدارة الصناديق، وإدارة تأمين الأصول، وكذلك فوائد التقاعد. وهذه الأنواع من التحسينات غالبا ما تساعد المجموعة على التأكد من أن الشركة ستكون لديها القدرة اللازمة لتكون قادرة على إرضاء العملاء وخاصة في بعض الحالات حيث تكون المنتجات في كثير من الأحيان للبيع على المستوى الدولي والاستفادة من خبرة المنتج. استخدام أدوات التسويق المختلفة للقيام التحليل. وكما سبق ذكره، يتم تحليل مؤسسة هسك باستخدام أدوات معينة للتسويق. التحليل المستخدم لهذا هو تحليل بيستل و فورترز فورس فورسز موديل. تحليل بيستل الجوانب السياسية هناك بعض القواعد والسياسات واللوائح التي صيغت والتي تخدم الغرض من حماية المنظمة. وقد صممت هذه السياسات والإجراءات من قبل الحكومات المعنية حيث يتم تشغيلها. تمكن بنك هسك من االلتزام بالسياسات التي صاغتها كل حكومة من الحكومات لضمان أن تتمكن المنظمة من إدارة أنشطة األعمال بفعالية ونجاح. وبالإضافة إلى ذلك تقوم المنظمة أيضا بتصميم استراتيجياتها الخاصة على القيود والقيود الحكومية الأخرى. الجانب الاقتصادي من المعروف أن الجميع هو أكبر وأكبر شركة رائدة في مجال التمويل والخدمات المصرفية، حقق هسك النجاح والاستقرار في الوضع الاقتصادي. على الرغم من أن هسك يواجه مخاطر من مختلف أنحاء العالم، فإن الإدارة تتأكد من أنها سوف تكون قادرة على التغلب على تلك المشاكل وتحاول دائما الحفاظ على الظروف الاقتصادية الجيدة. الجانب الاجتماعي يؤثر الوضع في المجتمع على منظمة هسك حيث يتم تشغيلها. وبغض النظر عن ذلك، تحاول الشركة بشدة التأكد من أن جميع المجتمعات تعطى نفس الفرص من أجل الاستفادة من الموارد المعطاة من الشركة. تلتزم المنظمة مع المجتمع الذي ينتمون إلى علاقة جيدة وسمعة. الجانب التكنولوجي كانت الشركة تستفيد من التكنولوجيا المتقدمة. ويوضح بوضوح كيف كانت الشركة تعمل منذ السنوات القليلة الماضية من خلال الاستفادة من تكنولوجيا المعلومات. مع هذا وقد تمكنت الشركة من الوصول إلى العملاء في جميع أنحاء العالم. وقد ساعد هذا ليكون على بينة من أحدث الأشياء في السوق. وقد ساعد أيضا في تحسين العمليات والإنتاج. الجوانب القانونية السياسات واللوائح والقواعد التي وضعت لحماية الشركة من قبل حكومات مختلفة على المستويين المحلي والدولي تسمح دائما للمنظمات أن تكون أكثر حذرا في ضوء أنشطتها التجارية. ولتجنب مثل هذه المشاكل، يتأكد بنك هسك من أن جميع الإجراءات يجب أن تتم بشكل قانوني وأن يتم الحفاظ عليها على مستوى عال. الجوانب البيئية حماية البيئة هي جانب هام تعتبره معظم الشركات. وإذا لم يعط هذا الأمر أهمية فإن هناك فرصة للمشاكل التي تنشأ في المجتمع. ولتجنب مثل هذه المشاكل، طور هسك استراتيجية لحماية نفسه والالتزام بهذه الحاجة. كما تحاول الشركة المشاركة في العديد من الحملات التي تهدف إلى حماية البيئة. وهي ترعى أيضا بعض المنظمات التي لها هذا النوع من الاهتمام بحماية البيئة. تحليل القوى الخمس للحمالين يشرح هذا التحليل بشكل رئيسي جوانب البيئة الخارجية للمنظمة. وكثيرا ما تكون هذه العوامل قادرة على التأثير على المنظمات المختلفة فيما يتعلق بالمنافسة. وتعتبر هذه القوى التي تدفع المنافسة، لأنها تضمن أن يتم توليد الأعمال مع ارتباط خمسة عوامل مختلفة. هذه العوامل هي كما فولوس. ريفالكومبيتيتيون بين الصناعات شراء قوة العملاء قوة المورد التهديدات التي يمكن أن تحدث من قبل الداخلين الجدد مقدمة من المنتجات أو الخدمات البديلة في السوق مع فهم واضح للعوامل المذكورة أعلاه، الشركة تدير لبناء استراتيجيات لتحقيق النجاح. القوة 1: كثافة التنافس يقال إن هسك لديه العديد من المنافسين في القطاع المالي والمصرفي. وقد مكنت كمية التنافس هسك من استخدام استراتيجيات مختلفة فعالة جدا ومفيدة للحفاظ على مكانة الريادة داخل السوق. عندما تميل منافساتها إلى تحسين قدراتها، تمكن هسك من وضع خطة استراتيجية لضمان أن يكون الخيار الأول من قبل العملاء في القطاع المصرفي. القوة 2: التهديد بالدخول هسك لديه إمكانية لمواجهة عدد من التهديدات بسبب تحقيق العديد من الأرباح في السوق. وجود تهديد من شركات دخول جديدة يمكن كسر منظمة مثل هسك. وفي هذا الصدد، تمكن بنك إتش إس بي سي من إنشاء بعض الحواجز للتأكد من أنها تقود السوق. كما يستخدم هسك صورة العلامة التجارية لضمان استقرار ولاء العملاء. القوة 3: التهديد بدائل في السوق هناك دائما إدخال الخدمات والمنتجات الجديدة من قبل المنافسين. يمكن أن تشكل المنتجات البديلة تهديدا لأرباح بنك هسك ويجعل المنظمة تعمل أكثر صعوبة للحفاظ على مكانتها العليا. وقد ركزت اسرتاتيجية هسك على 4 قطاعات ساهمت يف تلبية متطلبات واحتياجات جميع العمالء مما قلص من تاأثري اأي منتجات بديلة اأخرى. القوة 4: قوة المشتري تعتبر قوة المشتري واحدة من أهم القوى التي يمكن أن تؤثر على الاحتلال القيم التي أنشئت من قبل المنظمة. حجم وتركيز العملاء هي المحددات الهامة للقوة. وقد تمكن بنك إتش إس بي سي من إرضاء عملائه بشكل فعال مما ساعد الشركة أيضا في كسب ولاء ورضا العملاء. ساعدت استراتيجية هسك المنظمة على قيادة العالم في القطاع المصرفي. القوة 5: قوة المورد تنعكس قوة المشتري من قبل المورد الطاقة. عندما يتم تحليل القوة في ضوء ذلك، فإن التركيز هو أساسا على حجم وتركيز الموردين التي يمكن أيضا أن تكون ذات صلة للعملاء. وتعطى درجة التمايز أيضا التركيز على المواد التي يتم توفيرها من قبل المنظمة. يمكن للشركة أن تكون قادرة على فرض رسوم على السوق التي تستهدف وفقا لفرق السعر لجميع المشترين. ومن المعلوم أن قوة المورد تصف الجمهور. إن رؤية شركة هسك هي أن تكون أكبر وأكبر مجموعة في القطاع المصرفي الذي كان مدفوعا بالالتزام بالقيم والفلسفات الأساسية. تمكين التميز من خالل الشراكة تتحقق األهداف االستراتيجية بالشراكة مع الشركات الزميلة والعملاء. تقدم هسك دائما مجموعة شاملة من الخدمات في القطاع المالي والخدمات المالية الخاصة الخدمات المصرفية للشركات والخدمات التجارية والاستثمارية والخدمات المصرفية الخاصة، وكذلك أنشطة أخرى من خلال صيانة الشبكة على المستوى المحلي والدولي، وذلك بمساعدة التكنولوجيا المتقدمة والنمو السريع من التجارة الإلكترونية. وتهدف الشركة إلى تقديم خدمة عالية الجودة في الوقت المناسب وبطريقة فعالة من حيث التكلفة يجري تمشيا مع معايير الشركة. الغرض الاستراتيجي و ميسيونفيسيون أغراض الشركة الهدف من استراتيجية بنك إتش إس بي سي هو أن يكون الخيار الأول للعملاء في الاحتياجات المالية والمصرفية. وقد تم تصميم المنتجات والخدمات لإعطاء الراحة لعملائها. ما هي الأهداف التي يتعين تحقيقها تقديم الخدمات الجيدة في الخدمات المصرفية والمالية للسوق التي تستهدفها مع إعطاء قيمة لموظفي الشركة وإدارتها والمساهمين هو الهدف الرئيسي من هسك. وتهدف الشركة أيضا للوصول إلى جميع العملاء في جميع أنحاء العالم من خلال الأنشطة على الانترنت والمواقع. أي بيان رسمي للمهمة إن بيان مهمة الشركة هو المجموعة الأكبر والمتخصصة في القطاع المصرفي الذي يديره التزام بإعطاء القيم والالتزام بفلسفاتها. وتهدف الشركة لقيادة السوق وتقديم خدمة كبيرة على أساس الخدمات المتميزة والمبيعات والحلول. وباإلضافة إلى ذلك، تهدف الشركة إلى تحقيق عوائد طويلة األجل ومتفوقة وموجهة أخلاقيا لمساهمي الشركة، وبناء فريق أداء يحفزه ويؤدي أداء جيدا. كما تهدف إلى خلق بيئة يمكن أن تكون مجزية، مما يشكل تحديا ومريحة للموظفين. تنفيذ الاستراتيجية أ. كيف تنفذ الشركة الاستراتيجيات المختارة التخطيط المكثف يساعد الشركة على تنفيذ استراتيجية اختاروها. ويتم ذلك بمساعدة من الإدارة والقادة. وباإلضافة إلى أن القيادة الفعالة والفعالة في المنظمة تعطي مسؤولية للفريق وشبكات اإلدارة حيث أن القدرة اإلجمالية لألداء من حيث األنشطة والتنمية تستند إلى ذلك. مدى فعاليته استنادا إلى التحليل، من المفهوم أن تنفيذ نهج أعمال هسك كان فعالا جدا بسبب الميزة في المنافسة وموقفه في السوق. والاستفادة من التخطيط يساعد على رصد التنفيذ استراتيجيا. تقييم خطط العمل) اإلجراءات الرئيسية (ساعد تقييم خطط بنك إتش إس بي سي الشركة على قيادة السوق. من خلال أخذ هذه المعلومات، ينبغي للمنظمة أن تكون قادرة على الاستمرار في العثور على برنامج مبتكر والربط بشكل فعال مع الشركات الأخرى في السوق. وتميل الشركة أيضا إلى الحفاظ على علاقات جيدة مع العملاء والمساهمين. ويتم ذلك بشكل فعال وكفؤ من قبل الشركة للقيام بالعمليات بشكل مستمر. تصور الشركة وتنفذ نهجا استراتيجيا بحيث تكون قادرة على تحديد بعض الاتجاهات في صناعة التمويل والمصرفية. وبصرف النظر عن تطوير الاستراتيجيات، وتركز الشركة أيضا على بناء علاقات العملاء والموظفين. ويعطى العملاء أولوية عالية لأنها السبب الرئيسي لأي عمل لتكون على قيد الحياة في السوق. تتضمن استراتيجية هسك الاستراتيجية ثمانية حتميات. العلامة التجارية: رمز مسدس من هسك هو واحد من بين العلامات التجارية الرائدة لتجربة العميل والمسؤولية الاجتماعية على مستوى الشركات. الخدمات المالية الشخصية: النمو في الأسواق وبمساعدة قنوات مختلفة في التوقيت المناسب لجعل هسك أقوى شركة واللعب في جميع أنحاء العالم في الخدمات المالية الشخصية. التمويل الاستهلاكي: لتوسيع نطاق الأعمال التجارية للعملاء الحاليين بالفعل مع مجموعة واسعة من المنتجات واختراق أسواق جديدة. الخدمات المصرفية التجارية: لتحقيق أقصى استفادة من قاعدة الشركة الدولية للعملاء مع إدارة فعالة للعلاقة والمزيد من العروض المحسنة في جميع الأسواق في جميع المجموعات. وأسواق الشركات والخدمات المصرفية الاستثمارية: لزيادة النمو مع تعزيز الأسواق والقدرات التي تركز على خدمة العميل في قطاعات معينة حيث للشركة قوة حرجة وأهميتها. الخدمات المصرفية الخاصة: لخدمة أعلى قيمة للمجموعة والزبائن الشخصيين للشركة في جميع أنحاء العالم. الناس: هسك يميل إلى جذب الناس، وتحفيزهم وتطويرها مساعدة الشركة لتحقيق النجاح. و تسر: لتحقيق هدف تسر عن طريق تحقيق أداء قوي فيما يتعلق بأرباح نمو السهم. وقد تطور بنك هسك ليكون الرائد في القطاع المصرفي. وهو أكبر بنك في هونغ كونغ وفي الصين هو أكبر وأول بنك أجنبي. وهو يعطي أهمية لقيمة المساهمين ويؤمن أيضا بمواهب الموظفين العاملين بالشركة. الشركة ترغب في البقاء على رأس تواجه المنافسة، ويحافظ على صورة العلامة التجارية الجيدة، ولاء العملاء راسخة تسيطر بشكل جيد من تكاليف العمليات والتكيف المستمر للعمل لتلبية احتياجات العملاء. من خلال هذا النجاح كان مفيدا جدا في تقييم تطوير استراتيجية الشركة. هذا هو أساسا لدراسة استراتيجيات هسك ليكون على بينة من المهمة والرؤية، وبالتالي إلى أن تكون قادرة على التقدم بطلب للحصول على استراتيجيات التنمية للمنظمات الأخرى. استراتیجیة التنمیة العالمیة لبنك إتش إس بي سي بنھایة عام 2003، أطلقت الشرکة برنامج "إدارة النمو" الذي کان بمثابة خطة استراتیجیة لتزوید المنظمة بطبعة زرقاء للنمو. وهذا يساعد على بناء قوة الشركة ويتناول المجالات التي تحتاج إلى مزيد من التحسين والتي يمكن تحقيقها. والقيم الأساسية للشركة هي جزء لا يتجزأ من الاستراتيجية من أجل التواصل مع العملاء والموظفين والمساهمين والتوصل إلى حل وسط على المدى الطويل، والعلاقات مع العملاء، وزيادة الإنتاجية مع فريق عمل جيد وطموح، لتكون دولية في توقعاتها و الشخصية. كما كان هناك العديد من العناصر في تحقيق أهداف التنمية التي تشمل الإسراع في نمو الإيرادات وتطوير العلامة التجارية وتحسين الإنتاجية والحفاظ على إدارة المخاطر. ويعطي تطوير مهارات الموظفين أهمية كبيرة من قبل الشركة للتأكد من أن جميع الموظفين يمكن أن نفهم كيف يمكن أن تسهم في تحقيق الأهداف المحددة. منظور التسويق الاستراتيجي وهناك عدد من المفاهيم الهامة التي تأخذ في الاعتبار حول التسويق الاستراتيجي. هذه هي مهمة كما هي تلك لتحديد استراتيجيات الشركة. وتشمل هذه تحديد احتياجات العملاء، مع التركيز على تطوير المنتج وتبادل يحدث بين المستهلكين والمنتجين في السوق. وقد أصبحت هذه المفاهيم أساس هسك وساعدت على تطوير الاستراتيجيات والحفاظ على سمعة في جميع أنحاء العالم. الاستراتيجية الأولى هي جعل العملاء لتكون في صميم استراتيجية الشركة. وقد حصلت على نهج محددة لجميع المجموعات من العملاء التي تقع في أمريكا الشمالية والجنوبية وأوروبا وآسيا والشرق الأوسط. والشيء الثاني هو الحفاظ على الموقف كالبنك المحلي في العالم الذي يساعد الشركة على الاقتراب من جميع البلدان وخلط المعرفة في جميع أنحاء البلاد. ويعتبر هذا نهجا جيدا حيث أن جميع الأماكن تختلف عن بعضها البعض مع مختلف المعتقدات والثقافات. النهج الأخير هو أن تركز الشركة أنشطة معينة على الأماكن التي تقع فيها الكتلة الحرجة والنمو. وبعض هذه الأنشطة هي استراتيجية الاستعانة بمصادر خارجية على الصعيد العالمي. وتمكنت الشركة من تأسيس جميع مراكز االتصال من أجل تقديم الخدمات فيما يتعلق بالمبيعات وفحص الحسابات. والهدف الرئيسي من هسك في الاستعانة بمصادر خارجية هو التركيز على احتياجات العملاء. وتتحمل مراكز الاتصال مسؤولية الرد على أي استفسارات من العملاء. واستجابة لتطوير المنتج، واصلت الشركة في تعزيز بعض المنتجات التي كانت مهمة جدا لمجموعة العملاء تقدم الشركة وبعض المنتجات التي سيتم إدارتها على المستوى العالمي. وتشمل بعض هذه المنتجات مثل بطاقات هسك، وإدارة النقد، والتأمين، وإدارة الأصول، وإدارة الأموال والحفظ والاستحقاقات للتقاعد. كما أن تحسين منتجات هسك يضمن حصول الشركة على أفضل قدر من القدرة، وسوف تكون قادرة على تقديم خدمة كبيرة لعملائها. تطوير وتحسين المنتج مهم جدا لأنه بمثابة مصدر جيد لكسب الأرباح ومواكبة ثقة المستهلكين. وستكون الشركة قادرة على جذب المزيد من العملاء مع الحفاظ على القديمة أيضا. مع تحسين وتطوير المنتجات، وسوف تكون الشركة قادرة على تحقيق النمو من خلال تعزيز الثقافة التي تنطوي على أربعة جوانب. ويشمل ذلك تعزيز استخدام التسويق كأداة رئيسية للإدارة، التي تكافئ أداء الإيرادات، من خلال تركيز الاستثمار على الأعمال التجارية والمحليات التي توجد فيها إمكانيات عالية للنمو والتي يمكن تحقيقها بشكل مستمر عند تنفيذ هذه الجوانب بطريقة فعالة وكفؤة في السوق. وقد أثرت صورة العلامة التجارية للشركة على العلاقة بين المستهلكين والمنتجين في السوق. الجميع يعرف أن الحفاظ على صورة العلامة التجارية يجلب النجاح للمنظمة و هسك كان بنفس القدر من القوة للحصول على تلك الصورة. تمكنت من استيعاب التنوع في المنتج على المستوى المحلي المحلي. وهذا يساعد أيضا في تأسيس سمعة، وهو أمر ضروري جدا للشركة لتكون مألوفة وللسوق للرد بشكل إيجابي مع الشركة. صورة العلامة التجارية يساعد على عقد الجمعيات التي هي قوية ومواتية وفريدة من نوعها. كما أنه يساعد في ربط مع الشركات أقوى وكسب سمعة عالميا. مقال كتابة الخدمة المشار إليها بالكامل، تسليمها في الوقت المحدد، مقال الكتابة Service. Slideshare يستخدم الكوكيز لتحسين الأداء الوظيفي، وتوفير لكم مع الإعلانات ذات الصلة. إذا تابعت تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع. راجع اتفاقية المستخدم وسياسة الخصوصية. يستخدم سليديشار ملفات تعريف الارتباط لتحسين الأداء الوظيفي والأداء، ولتزويدك بالإعلانات ذات الصلة. إذا تابعت تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع. راجع سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم للحصول على التفاصيل. استكشاف جميع المواضيع المفضلة لديك في التطبيق سليديشار الحصول على التطبيق سليديشار إلى حفظ لفي وقت لاحق حتى متواجد حاليا متابعة إلى موقع الجوال تحميل تسجيل الدخول الاشتراك انقر نقرا مزدوجا للتصغير استراتيجيات الخيار الجزء الأول هسك إنفستديركت (الهند) المحدودة شارك هذا سليديشار لينكيدين كوربوراتيون نسخة 2017

No comments:

Post a Comment